أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية

  • وقت الافراج:2022-07-21 09:25:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:451
  • وصف سريع:

    أوستي و اوليتش,مران mandshurica , كافور , خشب الساج هي أفضل لأنها جميلة خطوط واضحة , والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في

محتوى المقال

مران mandshurica , كافور , خشب الساج هي أفضل لأنها جميلة خطوط واضحة , والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض , قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .

الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة , الكلمة الصلبة , سطح تغيير اللون , وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة , والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة

أوستي و اوليتشمع تطور العصر , الكلمة تكنولوجيا المعالجة السطحية أصبحت أكثر وأكثر تنوعا , تأثير الزخرفية أصبحت أكثر وأكثر وضوحا , مثل العتيقة , والإغاثة تأثير الزخرفية , وما إلى ذلك استخدام هذه الأساليب في الطابق الأسعار أعلى بكثير من مستوى الكلمة الأسعار .بعد كل شيء , الفورمالديهايد التلوث هو في المقام الأول تلوث البيئة في تصميم الديكور , مما يهدد الصحة , في حين أن الترقق كسلعة متوسطة الكثافة وعالية الكثافة , في كثير من الحالات , لا يرغب العملاء في اختيار , الترقق لا تحمي البيئة , ولكن في الواقع , فإنه لا .الأرضيات الخشبية المحصنة من خلال اتجاه العصر و معمودية الجسم والعقل , أصبحت تدريجيا صديقة للبيئة ومريحة الأرضيات الخشبية .

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق

سانتياغو ديل تورومقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء , وسمك حوالي .mm , والملمس الشفاف , التصاق قوي , ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ,ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقة

مصقول الانتهاء من القماش , أو سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم معيبة , من الدرجة الأولى , من الدرجة الأولى .إذا كان هناك نقص طفيف في الطباعة أو الفيلم , هو مؤهل , أو غير مؤهل .وأخيرا , تحقق بعناية ما إذا كان سطح متعدد الألوان overprinter الانحراف , أجزاء مختلفة من فرق اللون , ما إذا كان المنتج هو غير متكافئ , سواء كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه , ولكن إذا لم يكن واضحا ,ومن الواضح أن العيوب المذكورة أعلاه , ولكن لا تؤثر على المظهر العام من المنتجات من الدرجة الأولى , الحكم على المنتجات المؤهلة .وأخيرا , على أساس الحكم المذكور أعلاه , ونوعية مظهر مصقول الانتهاء من القماش عازمة .عند اختيار ماتي قماش ورنيش , يجب أولا أن رائحة إذا كان لديك لاذع الرائحة .لفائف جيدة سوف تفتح بعد رائحة خفيفة منتجات رديئة رائحة أقوى .ثانيا , حساب المساحة المستخدمة في نفس الغرفة يجب أن تختار نفس العدد الكثير , نمط , سمك ملفوف .عند شراء ,أوستي و اوليتشكيفية الحفاظ على الكلمة, ومراقبة الجودة بعناية , واثنين من نهايات منفصلة بضعة أمتار , لاحظ عينة من الطبقة السطحية , طبقة سميكة , ارتداء مقاومة طبقة سميكة , والخدمة الطويلة في الحياة , ثم لاحظ ما إذا كان هناك كراك , كسر , والتجاعيد الخ .فقاعات والعيوب الكبيرة ؛إذا كان المقطع العرضي هو التبطين أو تكسير .إذا كان نمط فتح , تسرب , والافتقار إلى فيلم overprinter الانحراف , مثل فرق اللون , فرق اللون والتلوث وغيرها من العيوب .

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم ,أوستي و اوليتشما هي العلامة التجارية من الأرضيات الخشبية ذات نوعية جيدة, وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي , البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية , ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة , ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .


أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية



سمك .

في إطار الحد من انبعاث الفورمالديهايد القياسية , وحماية البيئة في صناعة الأرضيات شهدت ثلاث ثورات تكنولوجية : E , E و FCF .الفورمالديهايد الانبعاثات القياسية من الألواح الخشبية هي الفئة " هاء - " ( الفورمالديهايد الانبعاثات المبلغ ملغ / جرام ) , والإفراج عن الحد من الفورمالديهايد هو فضفاض جدا , حتى لو كان المنتج يتوافق مع هذا المعيار , محتوى الفورمالديهايد من الألواح الخشبية قد تتجاوز ثلاث مرات من الفئة " هاء - " , مما يضر بصحة الإنسان على محمل الجد .ولذلك , في أول الثورة البيئية , صناعة الأرضيات E المعايير البيئية , وهذا هو , الفورمالديهايد الانبعاثات ؛ / , على الرغم من أن لا تشكل تهديدا لجسم الإنسان , صناعة الأرضيات قد بدأت الثورة البيئية الثانية في هذه الثورة البيئية , صناعة الأرضيات قد نفذت E المعايير البيئية , وهي :الفورمالديهايد الانبعاثات ؛ . م / لتر أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت الكلمة صديقة للبيئة هو استخدام مطرقة لرائحة على مساحة كبيرة من الكلمة , حتى أن الكلمة تنبعث منها الكثير من رائحة الفورمالديهايد الحرة .

عزل الصوت

كم هو توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء , صفر الفورمالديهايد , ومكافحة التلوث النفطي , يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .

توافق آراء ساو باولو الكلمة قد تم لصالح الناس في الداخل والخارج .فائدة نموذج يجمع بين مزايا بلاط السيراميك وغيرها من أنواع المواد الكلمة , و هو جديد الحيوانات الأليفة من جميع النواحي .هو عرض وشرح مع مجموعة متنوعة من الألوان ,أوستي و اوليتشأعلى عشرة ماركات الأرضيات الخشبية, والمواد الصديقة للبيئة , ومجموعة متنوعة من الألوان , مما يجعل الضوضاء والاضطرابات من الوجود .دعونا ننظر في مزايا توافق آراء ساو باولو الكلمة بعد الصف .

ملمع القماش الأخضر


أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية



سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد , التوصيل الحراري السريع , تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .

التوصية والتشاور ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء , أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .

في تزيين المنزل , يجب أن لا تلف الأرضيات .

مرونة عالية , سوبر تأثير المقاومة , pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس , ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع , فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .

أوستي و اوليتشالأول هو تنظيف وإزالة الشحوم أو الغبار ؛والثاني هو التسوية .نتوءات يجب أن تكون مسطحة ومصقول .مقعر جزء يمكن أن تكون مصنوعة من عجينة من الغراء والاسمنت حسب نسبة الوزن من : , ومسح مع ملعقة , ومسح مع الرمل ورقة بعد التجفيف بعد أن الأرض على نحو سلس , نظيفة وجافة , لاصق نشر يمكن أن يؤديها .

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء وليس من السهل أن تنزلق

ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟

سوموتومعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية ، توفر لك أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية من شركتنا ، وخدمة أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية. أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوستي و اوليتشالكلمة الرعاية من الضروري النفطجودة عالية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!